6

أصمت

الخميس، 18 يوليو 2013
 
أصمت للحظة وأسمح لي ولو لمرة ان أنفجر في وجه
قلبك البارد قلبك الشاهد على صمتي أجعله اليوم شاهدا
على ثرثرتي فلتتقن اليوم فن الأستماع بقلبك لا بـ أذنيك الغبيتان
تلك أنا اعلم كل العلم أنني سأخفق أن حاولت الصراخ وأعلم أيضا
أنك قصصت أخر خيوط قد توصلني بك فتفككت أوصلنا وتساقطت
ما عاد أنيني يضنيك ولا ألمي يبكيك ولا غياب يعنيك
أتمنيت ذات مره أن تمتد خيوطنا تلك إلي البداية لنعود كما كنا لسابق عهدنا
فهل الحنين إلي البدايات حماقة قد ترتكب
وحيده أنا ومتوحده بك وكـأنني حبة بندق قشرتها الصلبه أنت لا أقوى على
الخروج منك و لا أقوى على المكوث بك أن ظللت داخلك سأصاب
بالدمور واتلاشى منك حتى أزول
من الذي صرخ بي لا تبكي حين أرعبني ذات ليلة أمر فراقنا وذعر قلبي أن
تتركني من الذي أخبرني وقتها انني يتوجب عليا الوثوق به وعدم التفكير في الأمر
أكان أنت ؟؟! أم رجل أخر يشبهك ..!!
الأن أقولها لك بملء أقتناعي
سأقتل كلماتي قبل أن اغتالك بها
سأصادق الصمت طويلاً وأن كان عليا أليم
فـ جرما أن أطلق كلماتي لتضيع سنين في متاهة المسافات بيننا قبل أن تصلك


6 اراء تهم احيا بحبك:

Unknown يقول...

مش مصدق لحد دلوقتى اعلان اكسجين موجود عندك
تحياتى
محمد اكسجين

بندر يقول...

استمعتك كثيرا ..

لك تحياتي

Unknown يقول...

سأحيا بك وأليك وسأظل اعيش بين يديك وأرى احلامى فى عينيك

Unknown يقول...

سأحيا بك وأليك وسأظل اعيش بين يديك وأرى احلامى فى عينيك

shorok33 يقول...

جميل

shorok33 يقول...

شكرآ لحسن االاختيار

اللى بكتبو هنا بتاعتى انا وبس وبقلمى و اى حاجه مش انااللى كتباها بقول مين كتبها وده نادرلمايحصل. يتم التشغيل بواسطة Blogger.